center

سيارة شرطة تابعة لولاية أمن تطوان تدهس تلميذة بممر الراجلين

أصيبت تلميذة، صباح اليوم (الثلاثاء)، بكسور وجروح خطيرة، بعد أن دهستها سيارة تابعة لولاية أمن تطوان كانت تسير بسرعة جنونية، على مستوى شارع 9 أبريل بالمدينة.

وبحسب معلومات توصلت بها “الشمال بريس”، فإن الضحية (سلمى أ)، البالغة من العمر 17 سنة، تعرضت للحادث حين كانت تهم بعبور الشارع في الممر الخاص بالراجلين، وفوجئت بسيارة شرطة تسير بسرعة مفرطة لم تتمكن من تفاديها لتصدمها بقوة وتسبب لها كسر على مستوى يدها اليمنى وجروح خطيرة، نقلت على إثرها إلى المستشفى الجهوي سانية الرمل لتقلي العلاجات الضرورية.

center

وأوضحت ذات المصادر، أن سيارة الأمن، التي يقودها شرطي، كانت تسير بالطريق الدائري بشارع 9 أبريل في اتجاه محكمة الاستئناف، وعلى متنها عدد من الموقوفين من نزلاء السجن المحلي بالمدينة.

وأضاف المصدر، أنه حضر إلى مكان الحادث عدد من المسؤولين المحليين، وكذا عناصر شرطة المرور، الذين عملوا على إعادة حركة المرور إلى طبيعتها، قبل أن تبدأ بتجميع المعطيات حول أسباب وقوع الحادث وتحديد المسؤولية لاتخاذ التدابير اللازمة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد