center

عاجل : إخلاء طائرة بمطار محمد الخامس للاشتباه في احتوائها قنبلة

سمحت السلطات المغربية قبل قليل، بنزول الطائرة التركية التي يشتبه في احتوائها على قنبلة، بشكل اضطراري في مطار محمد الخامس بالدار البيضاء بعدما رفضت سلطات دول أخرى مجاورة استقبال الطائرة المذكورة.

واستنادا إلى بعض مصادر عليمة أفادت للموقع الرقمي ” اليوم 24 “، أن الطائرة كانت تقل 254 راكبا إلى جانب 15 شخصا من طاقم الطائرة، ضمنهم، القائد ومساعده والمضيفات.

center

هذا وتم إخلاء الطائرة من جميع الركاب، الذي تم نقله عبر 10 حافلات إلى المحطة 3 بمطار محمد الخامس، وقدمت لهم جميع المساعدات.
وحلت مختلف الفرق الأمنية بالمطار، حيث تم تفتيش الأمتعة اليدوية لجميع الركاب، ولم يعثر فيها على شيء لحد الآن، فيما تجري في هذه الأثناء عمليات تفتيش الأمتعة bagages en soute عبر كلاب مدربة.

وكانت الطائرة التركية حطت بشكل اضطراري قبل قليل بمطار محمد الخامس بالدار البيضاء قادمة من اسطمبول في اتجاه ساو باولو، بعدما بلغ إلى علم طاقمها امكانية وجود قنبلة بها، استنادا إلى كتابات وجدت في المرحاض.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد