center

إدارة ” الماط ” تحدد موعد مواجهة الأهلي المصري وتوقيت المباراة

بعث فريق المغرب التطواني صبيحة يومه الأربعاء 8 أبريل الجاري برسالة إلى إدارة فريق نادي الأهلي المصري يشعره بتحديد تاريخ لقاء الفريقين برسم ذهاب الدور 16 لدوري أبطال إفريقيا ، و الذي حدده الفريق التطواني في يوم الأحد 19 أبريل الجاري على الساعة السادسة و النصف مساء .

center

ووعد عبد المالك أبرون رئيس نادي المغرب التطواني بطل الدوري المغربي للموسم المنصرم و الذي يواجه الأسبوع القادم نادي الأهلي المصري ذهابا في الدور الثالث لدوري أبطال أفريقيا، لاعبيه بمكافآت مالية جد قيمة تصل إلى 7 آلاف دولار للاعب الوحيد في حال حققوا عبورا تاريخيا للدور الموالي من المسابقة وهو دور المجموعات وقهر الأهلي المصري الذي ينتصب بوجهه حاجزا ومنافسا صعبا.

كما يراهن مسؤولو التطواني على دعم سلطات المدينة المالية للتخفيف من أعباء الفريق بالفترة الحالية وعلى حضور قياسي للأنصار لاستاد سانية الرمل، حيث يسعى التطواني لحسم مسألة التأهل للدور الموالي عبر فاصل مباراة الذهاب كما فعلها أمام ريال باماكو المالي وكانو بيلارز من جنوب أفريقيا، بعدما قهرهم بحصص كبيرة بمباراة الذهاب.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد