center

الفنان التطواني “معتز أبو الزوز “يشارك في الدورة 14 ل “موازين” ويغني ” احنا خطر”

ذكر مصدر مطلع أن الفنان التطواني” معتز أبو الزور ” يستعد لإصدار أغنيته الجديدة التي تحمل عنوان “احنا خطر” من كلماته وتلحينه والتي سيقوم بتوزيعها بلال أفريكانو.

وأشار المصدر عينه أنه مباشرة بعد إعلان معتز أبو الزوز عن أغنيته “احنا خطر” أثار العنوان تساؤلات على مختلف شبكات التواصل الاجتماعي بخصوص ما إذا كان معتز يهيأ لأغنية مباغتة وصادمة من حيث كلماتها.

center

واعتبر أن إطلالة الفنان معتز جاءت مختلفة حيث” أطل بشخصية قوية تترجم عنوان الأغنية من خلال جلسة تصوير من توقيع عدنان امزيان والملقب ب( نانو) “.

وأكد المصدر عينه أنه في اتصال هاتفي مع مصممة الأزياء المغربية السيدة نسرين ياحي المستشارة الفنية للفنان معتز ، أكدت مشاركته بالدورة 14 لمهرجان العالمي “موازين – إيقاعات العالم” يوم 30 ماي 2015 بمنصة سلا ابتداء من الساعة 8 و 45 دقيقة.

من الجدير بالذكر أن آخر إصدارات الفنان معتز كانت أغنية “أعطيناهم دقيقة” التي شكلت عنوان ألبومه الأول الذي عرف نجاحا كبيرا. وكانت ثمة استضافت معتز في لقاء خاص حول تجربته الفنية والغنائي.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد