center

فرار معتقلين من قبضة الامن بعد الحكم عليهما بابتدائية طنجة

تمكن سجينين اليوم الاثنين 13 ابريل 2015 من الهروب من قبضة رجال الأمن بالمحكمة الابتدائية بطنجة، بعد انتهاء جلسة النطق بالحكم عليهما من قبل الهيأة الجنحية التلبسية بنفس المحكمة.

واستطاعا المحكومين، وهما (ابردوش م)، الذي صدر في حقه حكما بسنة ونصف سجنا نافذا في قضية تتعلق بتعدد السرقات تحت التهديد بالسلاح الأبيض، و(ناصر ب)، المدان في نفس الجلسة بسنة سجنا نافذا من أجل تهم السكر والضرب والجرح بواسطة السلاح الأبيض، استطاعا الانسلال وهما على أهبة امتطاء سيارة الأمن للعودة بهما إلى السجن المحلي بالمدينة، مؤكدة أنهما (السجنين) استغلا عدم تصفيدهما واستعملا القوة للإفلات من قبضة العناصر الأمنية المرافقة.

center

ورغم محاولة اللحاق بهما من قبل رجال الأمن، إلا أنهما اختفيا عن الأنظار بعد أن دخلا وسط أزقة الحي الاداري المجاور للمحكمة الابتدائية، إذ لازال البحث جاريا عليهما لحد الساعة.

ومن المنتظر ان يتم تشكيل لجنة أمنية للتحقيق في ملابسات هروب السجينين والاستماع إلى العناصر الأمنية التي كانت مكلفة بمرافقتهما، وكذا العناصر التي كانت متواجدة بالمحكمة، لتحديد المسؤوليات.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد