“ليلى الشمشام” مصممة السنة في Morocco Fashion Awards

احتضنت مدينة تطوان (شمال المغرب)، فعاليات الدورة الثانية من تظاهرة “MOROCCO FASHION AWARDS”، المنظم من قبل جمعية “إن تطوان”

وقد تميزت هذه التظاهرة، كأول مسابقة لتصميم الأزياء بالمغرب بمشاركة واسعة لمجموعة من المصممين المغاربة تنافسن على ثلاث جوائز حددت في الجائزة الكبرى وهي عبارة عن قسيمة مشاركة في معرض دولي بدولة الإمارات العربية المتحدة، تم منحها للمصمم ياسين البوسلامي وهي مهداة من طرف شركة “ار اس تي” الإماراتية لتنظيم المعارض ، ثم جائزة الجمهور للمصممة لطيفة الصغير، فيما عادت جائزة أصغر مصمم لـ ” إلي سعيد “، وقد كانت إدارة المسابقة قد توصلت بأكثر من 80 طلب ترشيح للمشاركة تم اختيار 10 طلبات منها فقط التي تم عرضها على أنظار لجنة التحكيم.

fashion

كما عرفت هذه التظاهرة، تكريم كل من الفنان المغربي عبد الرحيم الصويري والفنانة المتألقة وئام الدحماني لمسيرتهم الفنية المتميزة وعربونا لمحبة الجمهور لهم، فيما تم تكريم أيضا أحد أعمدة القفطان المغربي ليلى الشمشام بمنحها لقب مصممة السنة تتويجا لمسيرتها الإبداعية من خلال دورها المتميز في الحفاظ على جودة وأصالة القفطان المغربي، فضلا عن عرضها لأخر تصاميم صيف 2015 قدمتها  كل من ضيوف التظاهرة  مونية نحال، نرجس البوعناني، مريم الطريبق ولطيفة الصغير.

هذا  قد تميزت هذه التظاهرة أيضا  بفقرات فنية رائعة بمشاركة عدد من الفنانين من بينهم المطرب بلال وهبي، نوال العلوي، عماد بنعمر، اسماعيل التطواني والطفلة ضحى أغريب التي نالت إعجاب الجمهور العريض الذي حج بكثافة لحضور هذه التظاهرة الثقافية.

owooreds

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد