عاجل : غاز ” البوتان ” يودي بحياة ثلاثة أشخاص بحي ” الإشارة ” بتطوان

اهتز حي ” الإشارة ” بتطوان زوال اليوم الجمعة 1 ماي 2015 على فاجعة العثور على  ثلاثة أشخاص ( زوج وزوجته وابن عم الزوج ) ميتين داخل منزلهم نتيجة تسرب لغاز البوتان.

ووفق ما أفادت به مصادر أمنية لـ ” شمال بوست ” فقد عثر على الزوج والزوجة جثتين هامدتين داخل الحمام، حيث لقيا حتفهما  أثناء عملية الاستحمام، كما أدى تسرب الغاز، الذي يعتقد أنه صادر من سخان الحمام، في باقي أرجاء المنزل إلى اختناق ابن عم الزوج الذي كان نائما بإحدى الغرف، كما أضافت ذات المصادر أن الوفاة حصلت ليلة أمس الخميس.

المصالح الأمنية وفور تلقيها الإخبارية، انتقلت إلى عين المكان، حيث باشرت الشرطة العلمية لولاية أمن تطوان التحقيقات لمعرفة أسباب ودواعي تسرب الغاز، الذي أودى بحياة الضحايا الثلاث.

كما سيتم نقل جثث الضحايا لمستودع الأموات بالمستشفى الجهوي سانية الرمل بتطوان، وعرضها على التشريح الطبي تحت إشراف النيابة العامة.

وارتفعت خلال الأشهر القليلة الماضية حوادث الاختناق بغاز البوطان الناتج عن التسرب من قنينات الغاز وسخانات الحمامات، كانت آخرها واقعة مرتيل التي أدوت بحياة طالب وبعض أقربائه.

 

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد