center

الكتابة الإقليمية للاتحاد الاشتراكي تتولى اختيار وكيل لائحة ” الوردة ” بتطوان

منحت اللجنة الإدارية والمجلس الوطني لحزب الاتحاد الإشتراكي للقوات الشعبية، الكتابة الإقليمية للحزب بتطوان كافة الصلاحيات للاختيار والبث النهائي في الترشيحات للانتخابات الجماعية المقبلة.

مصدر مطلع من داخل حزب الوردة بتطوان، أكد لـ ” شمال بوست ” أن اللجنة الإدارية صادقت بالإجماع على الاقتراح الذي تقدم به المكتب السياسي بهذا الخصوص، في اجتماع عقد يوم أمس السبت بالرباط، والذي حسم الجدال بخصوص البث في لائحة الترشيحات واختيار وكيل اللائحة لصالح الكتابة الإقليمية.

center

القرار سيضع ” عبد اللطيف بوحلتيت ” وباقي أعضاء الكتابة الإقليمية أمام امتحان قوي لاختيار وكيل لائحة ” الوردة ” في الاستحقاقات الجماعية المقبلة، قادر على إعادة الحزب إلى سابق توهجه بتطوان، بعد التراجع الذي حصل خلال الولايتين السابقتين.

وكان  ” محمد العربي الزكاري ” قد ترأس لائحة ” الوردة ” خلال الاستحقاقات السابقة والتي حصل فيها الحزب على سبعة مقاعد، خولت له المشاركة في تسيير حضرية تطوان بعد التحالف مع إخوان بنكيران.

 

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد