center

انتخابات مناديب عمال ومستخدمي شركة أمانديس تطوان التابعين لـ UMT

مرت انتخابات مناديب عمال ومستخدمي شركة أمانديس تطوان، التابعين للاتحاد المغربي للشغل بتطوان يوم الثلاثاء 12 مايو 2015، في أجواء أكثر ما يمكن أن توصف به أنها أجواء نزيهة وشفافة ومسؤولة، حيث استجابت للأغلبية التي كانت تطالب بالتغيير في صفوف المناديب.

وهكذا ترشح لهذه الانتخابات على مستوى أربع مديريات 67 مرشحا ومرشحة، وقد أسفرت نتائج الانتخابات عن فوز22 مرشحا من أصل 67، والذين حصلوا على أصوات تجهزهم لتحمل المسؤولية.

center

وقد عمل المكتب النقابي لشركة أمانديس، التابع للاتحاد المغربي للشغل، على تشكيل لجنة مسؤولة  ومكونة من أعضاء فاعلين داخل الشركة، سهرت على المراقبة والتنظيم  وفرز الأصوات والإعلان عن الفائزين في هذه الانتخابات، حيث تحملت مسؤوليتها كاملة في إنجاحها، كما حرصت على أن تمر أجواء الانتخابات في ظروف حسنة ومنضبطة، الأمر الذي أدى إلى صعود ثلة من المناديب المؤهلة لقيادة المرحلة الراهنة وتحدياتها.

ومن الجدير بالذكر أن نسبة المشاركة، حسب تصريح عضو من اللجنة ل ” شمال بوست”، وصلت – على مستوى المراكز- إلى 99 في المائة، أما على مستوى المديرية العامة فقد وصلت إلى 98 في المائة

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد