العثور على جثة الطالب الصحراوي بكلية أصول الدين بعد أسبوع من اختفائه

تكمن ذوو الطالب الصحراوي ” حي الله أحمد حبيب الله ” الذي أعلن عن اختفائه منذ حوالي الأسبوع، من العثور على جثته بمستودع الأموات بمستشفى محمد السادس بالمضيق.

مصادر خاصة أفادت لـ ” شمال بوست ” أن ” حي الله أحمد حبيب الله ” قضى غرقا بشاطئ كابونيكرو منذ يوم الأحد الماضي، وقد تم العثور على جثته بعدما لفظته مياه البحر، حيث تم وضعه بمستودع الأموات بالمستشفى، نظرا لكون الجهات المختصة عجزت عن التعرف على هويته وإخبار ذويه أو تسليمه لأقربائه.

كما أكدت أخت الطالب على صفحتها بموقع التواصل الاجتماعي الفايسبوك خبر وفاته بقولها ” وجد المفقود غريقا، رحمه الله شاب نشأ في طاعة الله أحمدحبيب الله عبد القادر

وكانت أخت الطالب قد عممت مؤخرا خبرا اختفائه على صفحتها بموقع التواصل الاجتماعي مرفوقة بصورته، وتطالب فيها كل من يملك أي معلومات عنه، بإبلاغ عائلته التي تعيش وضعية صعبة بسبب هذا الاختفاء المفاجئ.

وكانت عناصر أمنية بمرتيل قد قامت باقتحام شقة الطالب ” حي الله أحمد حبيب الله ” بتجزئة ميكسطا، دون أن تعثر على أي دلائل تقود إلى معرفة سبب اختفائه، حيث تم العثور على حاسوبه النقال وبطاقته الوطنية وبطاقته البنكية داخل الشقة.

ويتحدر الطالب الصحراوي ” حي الله أحمد حبيب الله “  من مدينة العيون، حيث كان يدرس بكلية الحقوق بمراكش، قبل أن يغير وجهته الدراسية إلى كلية أصول الدين بتطوان.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد