إناث طلبة تطوان بطلات للمغرب في كرة اليد ” مجموعة الشمال “

توج نادي طلبة تطوان لكرة اليد إناث، بطلا لدوري الدرجة الأولى 2014/2015 مجموعة الشمال. حيث نجح المدرب ” محمد زوكار ” و مساعده  ” خالد أمهاوش ” بأن يقودا دفة الفريق إلى نهاية الدوري و كلهم أمل وطموح بأن  تعتلي سيدات كرة اليد بتطوان المكانة المتوخات فنجح باقتدار وكان لهم ما أرادوا ليحققوا لقب الدوري بشطر الشمال .

وفي تغريدة له على صدر صفحته الشخصية على موقع التواصل الإجتماعي “فايسبوك” عبر المدرب ” محمد زوكار ” عن فرحته الكبيرة بفوز فريقه النسوي بنادي طلبة تطوان لكرة اليد بدرع دوري الدرجة الأولى شطر الشمال، منوها بأعضاء مجلس الإدارة الفريق برئاسة ” سعيد آيت عمر ” الذين أخذوا عهدا على نفسهم بأن يعملوا على إعادة أمجاد الفريق الأول لكرة اليد بتطوان إلى وضعه السابق، حيث كان ينافس على لقب البطولة و الكأس، ممنيا النفس بمسيرة موفقة في كأس العرش ، و رتبة مشرفة في الترتيب العام لبطولة المغرب لكرة اليد النسوية .

وأهدى ” محمد زوكار ” الانجاز الذي تحقق لكافة مكونات نادي طلبة تطوان لكرة اليد التي ذكر أنه كان لها الأثر الطيب في نفوس الجميع وساهمت بشكل كبير في تحقيق الانجاز ، مقدما شكره لما وصفهم بتلاميذ الأمس ، إعترافا منه بالنصائح و التشجيات التي يقدمها تلاميذ الأمس للاعبات فريقه أثناء التداريب او في المباريات الرسمية .

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد