center

تقديم ضابط شرطة إلى العدالة لصلته بتهريب المخدرات بميناء طنجة

أحالت المصلحة الولائية للشرطة القضائية بولاية أمن طنجة، اليوم الجمعة، رجل شرطة برتبة ضابط، لصلته المشاركة في إحدى العمليات المرتبطة بالتهريب الدولي للمخدرات، والتستر على أشخاص متورطين في أعمال إجرامية

وبحسب بيان للمديرية العامة للامن الوطني، فقد تمت إحالة موظف الشرطة المذكور بمعية سائق شاحنة للنقل الدولي، للاشتباه في علاقتهما بشبكة إجرامية تنشط في مجال الاتجار في المخدرات.

center

ووفقا لنفس البيان، فإن التحريات الدقيقة التي باشرتها مصالح المديرية العامة للأمن الوطني أسفرت عن توقيف موظف الشرطة المذكور، الذي يعمل بمنطقة أمن ميناء طنجة المتوسط.

ومكنت هذه التحريات من التوصل إلى قرائن قوية تشير إلى مشاركة الموظف الأمني في محاولة تهريب كمية من المخدرات، والتستر عن أشخاص متورطين في أفعال إجرامية.

وأضاف المصدر ذاته أن البحث لا زال متواصلا من أجل توقيف باقي المشتبه فيهم المتورطين في هذه القضية، بينما تم تقديم موظف الشرطة الموقوف وسائق حافلة للنقل الدولي أمام النيابة العامة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد