Web Analytics
غير مصنف

النيابة العامة تودع الأمين العام لجمعية الثقافية الإسلامية بتطوان السجن المحلي

أمر الوكيل العام لدى محكمة الاستئناف بتطوان بإيداع الأمين العام لجمعية الثقافية الإسلامية بتطوان رفقة اثنين آخرين بالسجن المحلي ” الصومال ” بتطوان في انتظار عرضهم جميعا على قاضي التحقيق وتقديمهم للمحاكمة على خلفية تهم تتعلق بالتزوير في محاضر الجمعية والاختلاس والتلاعب بأموال وهبات خليجية مخصصة للأيتام.

وعلمت شمال بوست أن الفرقة الوطنية للشرطة القضائية، قد أحالت في الساعات الأولى من صباح اليوم الجمعة الأمين العام لجمعية الثقافة الإسلامية بتطوان “محمد الوزاني الحسيني” واثنين آخرين على الوكيل العام بمحكمة الاستئناف بتطوان بعد أن أكملت معهم التحقيق في قضية الاختلاس والتزوير وتبديد أموال الجمعية.

وكانت عناصر الفرقة الوطنية قد ألقت القبض على المتهم “محمد الوزاني الحسيني”، البالغ من العمر 76 سنة، بعد سلسلة من التحقيقات الأمنية التي استمرت لأزيد من ثمانية أشهر، ركزت خلالها الفرقة على عمليات مالية طالها التحريف والتزوير في المحاضر الرسمية والفواتير المالية للجمعية، التي تعنى بشؤون الأيتام، ليتبين لها تورط أمينها العام في مجموعة من الخروقات والاختلاسات المالية الخطيرة.

اظهر المزيد

Chamal Post

شمال بوست (Chamal Post | CP) موقع قانونيّ مسجّل تحت رقم 2017/06 جريدة بشعبة الحرّيّات العامّة بالنّيابة العامّة للمحكمة الابتدائيّة بطنجة بظهير شريف رقم 122.16.1 / قانون 88.13 المتعلّق بالصّحافة والنّشر 2013-2022

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى