حصاد يصدر قرار تنقيل تأديبي في حق قائد مقاطعة المصلى بتطوان

توصلت ولاية تطوان مساء أمس الخميس بمذكرة من وزارة الداخلية تتعلق تتعلق بقرار تنقيل ذو طابع عقابي يخص قائد الملحقة الإدارية لحي المصلى بتطوان إلى مدينة خريبكة.

ووفق مصادر مطلعة فقرار تنقيل القائد جاء بناء على ارتكابه لعدة خروقات في تدبير المصلحة، وكذا عدم التزامه بالمقتضيات القانونية والتنظيمية المتعلقة بتدبير الشأن بالملحقة الإدارية، بالإضافة إلى مجموعة من الشكايات والدعاوى، التي تقدم بها عدد من المواطنين ضد المعني بالامر، وتتعلق بالتسلط والاستبداد والشطط في استعمال السلطة.

وكانت مديرية الولاة بوزارة الداخلية استدعت، يوم الإثنين 08 يونيو الجاري، القائد المذكور، للاستماع إليه حول مجموعة من الشكايات التي وردت على الإدارة المركزية في حقه من طرف عدد من المواطنين، يتهمونه فيها باستعمال الشطط في السلطة واستغلال منصبه لقضاء مآرب خاصة.

يذكر، أن عدد من المواطنين والمواطنات سبق لهم أن تقدموا بشكايات ضد المعني بالأمر، وقد  وجهوها إلى جهات مختلفة من بينها وزارة الداخلية والوزارة المكلفة بالجالية المغربية في الخارج ووالي جهة طنجة تطوان.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد