القناة الرياضية لا تفرق بين رموز الأندية وتقدم الهلال السعودي خصما للماط في المنافسات الإفريقية

وقعت قناة الرياضية المغربية في فضيحة مدوية خلال إعلانها عن نقل مباراة المغرب التطواني ضد الهلال السوداني برسم منافسات عصبة الأبطال الإفريقية التي ستجرى يوم الأحد بملعب سانية الرمل على الساعة 9.30 ليلا بالتوقيت الصيفي.

وتفاجأ العديد من المشاهدين وأنصار فريق المغرب التطواني بوجود شعار لفريق الهلال السعودي وتحته اسم الفريق السوداني المنافس للماط في مباراة الأحد على الإعلان الخاص بالمباراة، في دلالة واضحة على عدم تفريق صحفيي القناة المغربية لرموز الأندية العربية، وإشارة واضحة على انعدام المهنية والمراقبة من طرف رئيس التحرير أو الفنيين المشرفين على وضع الإعلانات الخاصة بالمباريات.

وأثارت هذه النقطة بالذات استهجان الجماهير التطوانية، التي اعتبرت أن مثل هذا الخطأ هو سلوك لا حضاري من طرف مسؤولي القناة، الذين يؤكدون في كل مرة على تغييب الحس المهني وخاصة في الأمور التي تتعلق بمباريات فريق المغرب التطواني وبالأساس الإفريقية منها.

ولم ينسى الجمهور التطواني كيف تجاهلت القناة الرياضية نقل مباراة المغرب التطواني ضد الأهلي المصري بالقاهرة، وفي نيجيريا في الوقت الذي عملت فيه كل ما في وسعها لنقل مباريات الرجاء البيضاوي سواء من جنوب إفريقيا أو في مواجهته لفريق وفاق سطيف.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد