Web Analytics
غير مصنف

ضبط أسلحة نارية في حوزة خلية ” داعش ” بتطوان

أفرجت عناصر المكتب المركزي للأبحاث القضائية فجر يومه الثلاثاء على ثلاثة من العناصر الموقوفة ضمن خلية داعش التي تم اعتقال ثمانية من أفرادها، بينما أبقت على خمسة عناصر رهن الإعتقال الإحتياطي لتعميق البحث القضائي معها.

وتم الإبقاء على العناصر الخمسة بعدما عثرت المصالح الأمنية المختصة على أسلحة نارية بمنزل ثلاثة متهمين منهم. حيث ستكشف التحقيقات التي ستباشرها معهم المصالح المختصة بمكافحة الإرهاب عن المخططات التي كان الموقوفون ينوون القيام بها، ومعرفة كيفية الحصول على تلك الأسلحة والمزودين بها.

وكانت عناصر المكتب المركزي للأبحاث القضائية قد قامت فجر اليوم الثلاثاء  باعتقال ثمانية شبان من أحياء مختلفة بتطوان، يشتبه في ارتبطاهم بخلايا التنظيم الإرهابي ” داعش ” والتي تعمل على استقطاب وتجنيد الشباب قصد إرسالهم لمعسركات القتال بسورية من أجل الانضمام إلى أتباع البغدادي.

ووفق ما ذكرته مصادر مطلعة لـ ” شمال بوست ” فإن العدد مرشح للارتفاع، بالنظر للعدد الهائل من أتباع المذهب الوهابي التكفيري بالمدينة، الذين أصبحوا يدينون بالولاء لأمير داعش أبو بكر البغدادي بعد تخليهم عن تبعيتهم لتنظيم القاعدة.

اظهر المزيد

Chamal Post

شمال بوست (Chamal Post | CP) موقع قانونيّ مسجّل تحت رقم 2017/06 جريدة بشعبة الحرّيّات العامّة بالنّيابة العامّة للمحكمة الابتدائيّة بطنجة بظهير شريف رقم 122.16.1 / قانون 88.13 المتعلّق بالصّحافة والنّشر 2013-2022

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى