center

شاطئ ” ترغة ” يلفظ رزم من الحشيش أمام مرأى المصطافين

فوجئ المصطافون بشاطئ ترغة التابعة لجماعة تيزيكان إقليم شفشاون، مساء أمس الخميس 30 يوليوز الجاري برزمة مخدرات تلفظها مياه البحر في اتجاه الشاطئ

وحسب اتصال هاتفي بشمال بوست من عين المكان أكد شهود عيان، أن الشاطئ عرف حالة استنفار أمني بعد حلول عناصر الدرك ورجال القوات المساعدة المكلفين بحراسة الشاطئمباشرة بعد ظهور رزم الحشيش وهي تقترب من الشاطئ التي قدرتها مصادرنا بحوالي 25 رزمة.

center

يتوقع أن تكون تلك الرزم التي لفظها البحر ناتجة عن عمليات التخلص من الحشيش التي تقوم بها عصابات تهريب المخدرات وخاصة أثناء عمليات المطاردة الي تقوم بها المصالح الأمنية وخاصة البحرية الملكية أو الدرك الملكي.

يذكر أن المنطقة معروفة بأنشطة بعض تجار المخدرات على الصعيد الدولي، حيث تنشط بعض المافيات في تهريب المخدرات بكميات كبيرة عبر البحر في إتجاه السواحل الإسبانية، مستغلة الفترة الصيفية حيث يتخد مجموعة من المصطافين بعض الشواطئ مكانا للإصطياف، وتعمل على استغلال تواجدهم للقيام بعمليات التهريب.

 

 

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد