لائحة شبابية ستشارك في الانتخابات سيعلن عنها قريبا في مرتيل

علمت شمال بوست أن الترتيبات النهائية للائحة شبابية ستشارك في الانتخابات الجماعية القادمة سيعلن عنها خلال الايام القليلية القادمة بمدينة مرتيل، حيث ينتظر أن تشكل استثناءا على الصعيد الوطني بالنظر إلى عمر المترشحين الذين سيكونون فيها.

وحسب مصادر موثوقة فإن الناشط السياسي والحقوقي “عبد الحميد البجوقي” هو الذي يدعم تلك اللائحة الشبابية، التي لا يتجاوز عمر أعضائها 30 سنة، وأغلبهم من الشبان والشابات الحاصلين على شواهد جامعية ومتمرسين في العمل السياسي والجمعوي.

وتعرف الساحة السياسية بمرتيل واقليم تطوان عموما ميوعة سياسية غير مسبوقة حيث التهافث خلف المواقع واللوائح التي يعتقد أنها ستفوز، هو اديولوجية وبرنامج أغلب المترشحين أو الراغبين في الترشح، حيث ينتظر أن تشكل هذه اللائحة المشكلة من الشباب استثناء قد يقلب الموازين ويغير المعادلات القائمة حاليا على المصالح الذاتية والانتهازية المقيتة، خاصة أن تلك اللائحة ستكون مدعومة من العديد من الشخصيات النقية والمعروفة بمواقفها النضالية والمنحازة لمصالح سكان مرتيل.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد