center

حزب التجمع يحافظ على الوجوه القديمة في لائحته بتطوان

حافظ حزب التجمع الوطني للأحرار على نفس الوجوه القديمة التي سبق لها المشاركة في الاستحقاقات السابقة ونجح أكثرها في الوصول إلى مقاعد الجماعة الحضرية، في مقدمة لائحته، حيث أعلن مساء اليوم رشيد الطالبي عن اللائحة التي سيشارك بها حزبه في الانتخابات الجماعية المزمعة في 4شتنبر 2015.

center

وجاءت الأسماء في اللائحة االتي أعلنها رشيد الطالبي على الشكل التالي : رشيد الطالبي.. محمد الحسيوتي.. محمد الشرقاوي.. مصطفى البكوري.. أنس عدة.. عبد السلام الدمون.. سعيد الادغيري.. محمد العلوي.. محمد الأفاقي..

ويعتبر بعض المرشحين في مقدمة لائحة حزب التجمع الوطني للأحرار من الوجوه المستهلكة في الشارع التطواني والتي لم تقدم للساكنة أي إضافة، كما ارتبط اسم عدد منهم بالبناء العشوائي والصفقات المشبوهة والترحال من حزب لآخر تبعا للمصلحة الشخصية، كما يعاب على لائحة الطالبي والبكوري والدمون افتقارها للشباب والوجوه الجديدة والنخب القادرة على مسايرة التطور التنموي الذي تعرفه مدينة الحمامة البيضاء.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد