Web Analytics
غير مصنف

امفضل وسميرة امنيول ينسحبان من لائحة البام التي سيقودها المرابط بمرتيل

أعلنت “سميرة امنيول” عبر حسابها الشخصي على شبكة التواصل الاجتماعي فايسبوك انسحابها رفقة والدها “امفضل امنيول” من لائحة حزب الاصالة والمعاصرة التي يقودها العربي المرابط بمرتيل، وذلك بسبب خلافات حول أشخاص تمت إضافتهم إلى مقدمة اللائحة.

وكان تواجد امفضل وسميرة امنيول، بلائحة الجرار قد سبب احراجا لأنصار آل امنيول بمدينة مرتيل، خاصة أن أبرز منافسي المرابط هو “علي امنيول” كان قد أعلن قبل أيام عن التحاقه رسميا بحزب التقدم والاشتراكية وخوض الانتخابات المزمعة في 4 شتنبر 2015، وهو ابن شقيق “امفضل امنيول” الذي سبق له رئاسة بلدية المدينة لولايتين، حيث يعتبر رمزا لعائلة امنيول في المجال السياسي.

وتلقت عائلة “امنيول” وأنصارها خبر انسحاب “سميرة” و”امفضل” من لائحة البام بارتياح كبير خاصة أن “امفضل” يحضى باحترام بين ساكنة مرتيل، وكان ترشحه رغم كبر سنه سيخلق إحراجا كبيرا له ولعائلته التي تستمد قوتها السياسية من اسمه وتاريخه في مجال رئاسة وتسيير بلدية مرتيل.

اظهر المزيد

Chamal Post

شمال بوست (Chamal Post | CP) موقع قانونيّ مسجّل تحت رقم 2017/06 جريدة بشعبة الحرّيّات العامّة بالنّيابة العامّة للمحكمة الابتدائيّة بطنجة بظهير شريف رقم 122.16.1 / قانون 88.13 المتعلّق بالصّحافة والنّشر 2013-2022

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى