الأصالة والمعاصرة يعقد لقاء تواصليا مع فعاليات المجتمع المدني

نظم حزب الأصالة والمعاصرة بتطوان مساء يوم الخميس 27 غشت بقلعة فندق شمس، لقاء تواصليا مع جمعيات ومؤسسات المجتمع المدني بمختلف اهتماماتها الثقافية والفنية والرياضية وكذا الجمعيات العاملة في مجال التعاون والتنمية.

وبعد الاستماع إلى مداخلات ممثلي العديد من الجمعيات المتمثلة في محاربة الهشاشة بمختلف تجلياتها، والتصدي لآفة المخدرات، والاستفادة من ملاعب القرب والرفع من قيمة منح الدعم، والحفاظ على مهرجانات المدينة التي تؤرخ للذاكرة الثقافية التاريخية لتطوان كمدينة أعلنتها اليونسكو ثراثا إنسانيا.

تداول على الكلمة وكلاء اللائحة لطرح وجهة نظر الحزب المتعلقة بكيفية التعاطي مع مكونات المجتمع المدني النشيطة، حيث تعهد مرشحوا لائحة الأصالة والمعاصرة لحضرية تطوان وجهة طنجة تطوان الحسيمة بالعمل على إرساء منظور الجمعيات المذرة للدخل والمنتجة، وبالاستجابة لمطالب الفئات الهشة في الاستفادة من التأطير ومن سياسة القرب الثقافي، كما التزم وكلاء لائحتي الأصالة والمعاصرة بدعم مهرجانات المدينة المختلفة ومحاولة تكريسها محطات ثقافية وقاطرة للتنمية والانفتاح والمثاقفة وتبادل التجارب وتعزيز الدور الرائد للمجتمع المدني التطواني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد