إلياس العماري يحول المهرجان الخطابي بالولاية إلى تجمعات القرب بالأحياء الهامشية

دعا إلياس العماري نائب الأمين العام لحزب الأصالة والمعاصرة خلال لقاء عقده مع مرشحي ومرشحات لائحة ” الجزرار ” بضرورة الاستمرار في تنظيم تجمعات القرب مع المواطنين، وفي قلب الأحياء الهامشية على خلفية ذهوله بالمشاركة اللافتة في مسيرة أمس الاثنين 31 غشت والتجاوب الملحوظ بين وجوه لائحتي الأصالة والمعاصرة وساكنة تلك المناطق المحرومة. مؤكدا ومنسجما مع مضمون كلمته المقتضبة التي ألقاها في تجمع ساحة عيساوة:” لم آت لألقي خطبتي عليكم، ولم أطلب أن ينقل الناس بالحافلات والسيارات لحشد الجموع .. أنتم تختارون، فلاتختاروا إلا الأنسب والأصلح لمدينتكم وإقليمكم وجهتكم والسلام عليكم”.

pam2

جاء ذلك مباشرة بعد قيادة نائب الأمين العام للأصالة والمعاصرة إلياس العماري المسيرة الشعبية لحبز الأصالة والمعاصرة بحي جبل درسة وروافده، والتي عرفت مشاركة منقطعة النظير، وكشفت بالملموس قوة تعاطف الفئات الشعبية مع حزب “روح المواطنة في خدمة المواطن” ودعمها لحملته وبرنامجه الانتخابيين، وعزمها التصويت على لائحتيه المتضمنتين لوجوه كارزمية نسجت عمقا جماهيريا موصولا مع الفئات المحرومة، والزاخرتين بطاقات قادرة على خلق الأمل وإبداع الحلول لاحتياجات ساكنة أحزمة الفقر والحاجة.

 

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد