بلاغ تحالف البام والأحرار والحركة بالقصر الكبير يضع مرشح ” المصباح ” خارج السباق

أصدر حزب الأصالة و المعاصرة والحركة الشعبية و التجمع الوطني للأحرار بيانا يعلنون فيه عن تشكيل حلف الأغلبية لتكوين المكتب المسير للجماعة الحضرية بالقصر الكبير .

وقالت الأحزاب المذكورة في البلاغ ذاته أنه نظرا لانتشار مجموعة من الأقاويل والأخبار التي تم ترويجها حول مآل رئاسة المجلس البلدي فإنها تؤكد بأن كل ما قيل لا أساس له من الصحة .

وأضافت الأحزاب في البلاغ نفسه أنها تؤكد بأن كل من البام والحركة والأحرار فد اتفقوا على تكوين المكتب المسير للجماعة الحضرية لمدينة القصر الكبير ».

وكانت منابر إعلامية من القصر الكبير أكدت في وقت سابق أن البرلماني عن حزب العدالة والتنمية سعيد خيرون ورئيس المجلس البلدي للمدينة منذ سنة 2003 يعيش صدمة كبرى بعد تأكد تحالف كل من الحركة الشعبية والأصالة والمعاصرة والأحرار “لطرده” من رئاسة مجلس المدينة. حيث اجتمعت الأحزاب الثلاثة خارج مدينة القصر الكبير، يرجح بمنزل إلباس العماري بطنجة، للتفاوض حول تشكيل حلف أغلبية داخل المجلس البلدي ينهي سيطرة العدالة والتنمية.

بلاع1

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد