فيديو حصري : إيقاف مسؤولي الماط بالفندق بتهمة محاولة إرشاء حكام مباراة مازيمبي

أظهر شريط فيديو التقطته كاميرا المراقبة بأحد فنادق العاصمة الكونغولية لومومباشي إيقاف مسؤولين من فريق المغرب التطواني من طرف الحرس الخاص بالفندق الذي كان يقيم فيه حكام مباراة مازيمبي ضد المغرب التطواني.

المعلق على الفيديو يقول ” يقع هذا في فندق كارافيان، 3 أعضاء من إدارة فريق المغرب التطواني، جعلوا من مقهى الفندق فرصة لإرشاء حكام المقابلة التي ستجمعهم مع فريق تي بي مازيمبي، يوسف اليازيدي المكلف بالتسويق بالنادي قدم نفسه للمكلف بالاستقبال في الفندق على أساس أنه عضو في الفيفا مرفوقا بنائب رئيس النادي رضوان الغازي بينما ظل كريم شابو في السيارة، بعد إختبارهما من قبل مراقب المباراة تم توقيفهم من قبل الشرطة الكونغولية ”

ويضيف ” تم توقيفهم من قبل الشرطة الكونغولية، لعدم إقترابهم من حكام المقابلة طيلة الساعات التي تفصل عن اللقاء المقرر يوم السبت، التحقيق جاري، بتهمة إرشاء في كرة القدم، حراس الفندق ظلوا في حراسة مشددة في المدخل ”

وكانت جريدة ” أحداث إنفو ” الرقمية، قد أوردت اليوم خبر اعتقال ثلاثة مسؤولين إداريين تطوانيين السبت الماضي بتهمة محاولة إرشاء حكام مباراة الماط ضد فريق مازيمبي الكونغولي قبل اللقاء الذي جمع الفريقين برسم آخر لقاءات المجموعات في دوري أبطال إفريقيا.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد