center

عاجل : الجماهير التطوانية ممنوعة من حضور ديربي الشمال بطنجة

أكدت مصادر إعلامية متطابقة على منع الجماهير التطوانية من حضور ديربي الشمال الذي سيجمع فريق اتحاد طنجة بالمغرب التطواني يوم السبت المقبل بالملعب الكبير لطنجة عن الدورة الثالثة لبطولة المغرب “اتصالات المغرب” وذلك لدواعي أمنية محضة بعد المناوشات التي بدأت تخرج عن نطاقها الرياضي بين جماهير الفريقين.

وأضافت ذت المصادر على كون السلطات الأمنية بمدينتي طنجة وتطوان توصلت لقرار احترازي الغاية منه تفادي حدوث مأساة بديربي الأحد المقبل وهو دوري الشمال الذي سيجمع ناديي اتحاد طنجة والمغرب التطواني لكرة القدم.

center

القرار خلص وبعد تقارير من الشرطة التقنية التي تتابع وترصد مناقرات مواقع التواصل الإجتماعي، لمنع تنقل أنصار التطواني لطنجة وسيقابل أنصار طنجة خلال مباراة الإياب بقرار مماثل يمنع تنقلهم لتطوان.

وشهدت مختلف مواقع التواصل الإجتماعي مؤخرا تبادلا للتهديدات بين أنصار الناديين وهو طرح تخوفات من إمكانية حدوث اصطدام عنيف وأحداث شغب تجهل عواقبها.

وكانت السلطات الأمنية بالمدينتين عقدت مؤخرا اجتماعات ماراطونية أفضت إلى هذا القرار الذي كان منتظرا بعد الحادث الأخير الذي تعرضت له الجماهير الطنجاوية عند مدخل مدينة تطوان بعد عودتها من مدينة الحسيمة على الطريق الساحلي المتوسطي

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد