center

” يونس كاربيلا ” حارس شاب يطمح لمنحه فرصة إثبات الذات بالفريق الأول للماط

تعالت في الآونة الأخيرة أصوات عدد من الجماهير التطوانية العاشقة لفريقها بضرورة إحداث بعض التغييرات في تشكيلة الفريق أمام التراجع الكبير في مستوى عدد من العناصر ومن بينها الحارس محمد اليوسفي الذي فقد الكثير من إمكانياته خلال هذا الموسم وباتت أخطاؤه المتكررة محط انتقادات واسعة.

ويطالب بعض رواد موقع التواصل الاجتماعي من عشاق الفريق التطواني المدرب الإسباني ” لوبيرا ” بإعطاء الفرصة للحارس الشاب ” يونس كاربيلا ” الذي ألحق بفريق الكبار ليكون الحارس الثالث بعد اليوسفي والعاصمي.

center

وكان ” كاربيلا ” قد أبان عن مهارات عالية عندما كان حارسا لفريق الأمل، ولفت الانتباه إليه في جميع المباريات بتدخلاته الجيدة وإحكامه السيطرة على منطقة الجزاء، وبدأ يعد نفسه ليكون خليفة لليوسفي في المستقبل.

ويطمح بعض أنصار الفريق إلى أن يعطي ” لوبيرا ” الفرصة ليونس كاربيلا لإثبات ذاته من خلال إقحامه في بعض المباريات لاكتساب الخبرة أولا، والاحتكاك أمام مهاجمي فرق الصفوة ثانيا، وذلك من أجل فتح منافسة قوية بين الحراس الثلاثة للمغرب التطواني واختيار الأفضل فيما بينهم

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد