عاجل : جماهير تطوان تتحدى المنع وتقرر الذهاب لطنجة سيرا على الأقدام + صور

تحدت الجماهير التطوانية صباح اليوم السبت قرار منع السلطات الأمنية تنقلها لمدينة طنجة من أجل متابعة الكلاسيكو الشمالي المقرر اليوم بين اتحاد طنجة والمغرب التطواني بالمركب الكبير، حيث احتشد الآلا صباح اليوم بمدار الرمانة من أجل التوجه صوب عاصمة البوغاز لمتابعة الكلاسيكو.

الجماهير التطوانية اخترقت الحصار الذي فرضته العشرات من العناصر الأمنية من فرق التدخل السريع، عازمة التنقل لمدينة طنجة تحت شعار ” إلى طنجة سيرا على الأقدام ” مما دفع بالسلطات الأمنية إلى محاولة امتصاص غضب الجماهير وفتح حوار معها لثنيها عن قرارها بالتوجه لمدينة طنجة.

وحسب مصادر من عين المكان فقد قرت الجماهير التطوانية تنظيم وقفة احتجاجية بمدار الرمانة وقطع الطريق ضد هذا القرار الجائر الصادر عن سلطات ولاية تطوان، والذي اعتبره بيان صادر عن ” الفوندو نورطي ” بالجائر وبكون المقاربة الأمنية لم ولن تكون يوما حلا لوحدها ” مستنكرين حرمان الجماهير التطوانية من التنقل لمدينة من مدن المملكة وبالرغم من أنه لم يكن لها يد في تلك الواقعة ” مشددة على كونها لن ترضى اليوم بحرمانها من تنقل آخر بداعي مشاداة بين القاصرين على مواقع التواصل.

01 02 03

 

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد