اتحاد طنجة يقاطع “راديو مارس” ويتهمه بتشويه جمهوره

قرر فريق “اتحاد طنجة” لكرة القدم، مقاطعة “راديو مارس”، المتخصص في الرياضة، متهما  هذا المنبر الإعلامي بالتخصص في نقل أخبار وتحليلات معدة سلفا ضد الفريق.

وحسب بلاغ صحفي، صدر يوم الأحد رابع أكتوبر الجاري اتهم فريق “البوغاز” راديو مارس، بـما قال عنه “قلب الحقائق التي عرفها ديربي الشمال”، مشيرا في إلى تغييب مقصود من طرف “الراديو” للجانب الجمالي الرائع الذي عرفه الدربي من تيفو عالمي وأداء فني وتكتيكي من الطراز الرفيع.

وأوضح النادي، إن “التركيز في تغطية راديو مارس على بقاء الحكم في رقعة الملعب واتهام الفريق بعرقلة عمل الحكام سواء في مباراة أولمبيك خريبكة أو مباراة المغرب التطواني، دعوة مبطنة وتلميح واضح للجامعة من اجل فرض عقوبات على الفريق مع العلم أن المباراتين لم تعرفا أي أحداث داخل رقعة الملعب”، وفق نفس البلاغ.

وندد اتحاد طنجة وفقا للبلاغ ذاته، بما أسماه “محاولة هذه المؤسسة الإعلامية، إلصاق تهمة الشغب في الجمهور الطنجي”، مشيرا إلى حالة لقاء النادي المكناسي في كأس العرش عندما حاول مراسل الإذاعة إلصاق الشغب بالجمهور الطنجي.

وأضاف فريق اتحاد طنجة، ان جمهوره “أصبح مادة دسمة لبعض الصحافيين في إذاعة راديو مارس، متهما اياهم بأنهم لا يتركون فرصة إلا ويكون فريق اتحاد طنجة محط انتقاد وتهكم مفضوحين وغير مهنيين في التعاطي مع أخبار الفريق، مردفا أنهم دأبوا على تشويه الفريق وانتقاده بمناسبة وبغير مناسبة”.

 

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد