التطواني عدنان بنعودة رابعا في البطولة المغربية لسباقات السيارات

احتل المتسابق “عدنان بنعودة”، الذي مثل جهة الشمال وتطوان المرتبة الرابعة على الصعيد الوطني لسباق السيارات على بعد 5ث واني فقط من أسرع زمن، وذلك خلال الدورة الأولى من البطولة المغربية لسباقات السلالوم و الدريفت التي نظمت بمدينة الدارالبيضاء يوم أمس 04 من أكتوبر 2015.

وكان عدنان بنعودة ابن ال20 سنة والمنحدر من مدينة تطوان، قد بدأ مشواره بسباقات سيارات الكارتينغ في السن 14 وهو أول سائق سباقات بالمدينة حيث يعد من بين خيرة السائقين الشباب بالمغرب، وتمكن رغم كل الصعوبات من شق طريقه وهدفه هو الفوز باللقب الوطني وإهداءه لتطوان التي ظلت محرومة من سباقات السيارات كمنظمة أو مشاركة.

زفي تصرح لعدنان حول مشاركته في الدورة الأولى من البطولة المغربية لسباقات السلالوم و الدريفت قال “كانت المنافسة جد قوية و ما زاد من قوتها هو حجم محركات السيارات المشاركة، إّذ كنت أمتلك أصغر محرك بين كل السيارات الست و الثلاثون المشاركة في فئتي ولكن و الحمد لله تمكنت من تسجيل رابع أسرع زمن بالسباق”.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد