center

سيدة تهاجم أربع نسوة بغاز الكريموجين بحي باب النوادر بتطوان + صور

سادت موجة من الرعب عصر اليوم الأربعاء حي باب النوادر بالقرب من السجن المدني السابق، إثر إقدام امراة على استعمال الغاز المسيل للدموع ( الكريموجين )، في مواجهة أربع نسوة ورشهن بشكل مباشر.

وخلف حادث إقدام السيدة، على استعمال الغاز المسيل للدموع (الكريموجين)، ثلاثة ضحايا دخلن في حالة غيبوبة مؤقتة، فيما أصيبت رابعة إصابات بليغة على مستوى العين وضعف في التنفس نقلوا إلى مستعجلات المستشفى الجهوي سانية الرمل لتلقي العلاجات الضرورية بعد تأخر لرجال الوقاية المدينة لأزيد من ساعتين.

center

وفور وقوع الحادث تدخلت فرقة الصقور التابعة لولاية أمن تطوان التي كانت تتواجد بالقرب من عين المكان حيث عملت على إخطار رجال الوقاية المدنية الذين تأخروا عن الوصول لأزيد من ساعتين مما كاد يودي بحياة المصابات بسبب مفعول المادة السامة التي أثرت في تنفسهن وأدخلتهن في حالة غيبوبة.

كما تم إعلام الجهات الأمنية المختصة التي فتحت تحقيقا في الموضوع لمعرفة السيدة التي كانت وراء الحادث بعد أن أقدمت على الفرار مباشرة بعد اقترافها هذا الفعل.

1 2 3

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد