تأجيل مباراة المغرب التطواني ضد مولودية وجدة لدواعي أمنية

أعلن اليوم الخميس خلال الندوة التي عقدها ” عبد المالك أبرون ” رئيس المغرب التطواني للحديث عن عدد من المستجدات الخاصة بالفريق عن تأجيل مباراة المغرب التطواني ضد المولودية الوجدية التي كان من المقرر إجراؤها يوم السبت المقبل إلى غاية يوم الإثنين على الساعة السادسة مساء.

وحسب معلومات توصلت بها شمال بوست يوم أمس فإن أسباب التأجيل تدخلت فيه مصالح ولاية تطوان، وذلك بسبب مشكل الاحتجاجات ضد شركة التدبير المفوض للماء والكهرباء بتطوان ” أمانديس ” والتي ارتفعت شراراتها بمدينة طنجة وامتدت تأثيراتها لمدينة تطوان.

وتخوفت المصالح الولائية بتطوان من احتمال التقاء الجماهير التي ستتابع مباراة الفريق يوم السبت مباشرة بعد انتهاء المقابلة مع مسيرة أو وقفة احتجاجية قد تنفذها ساكنة تطوان خلال نفس اليوم بوسط المدينة ضد غلاء الفواتير والخروقات التي تقوم بها الشركة الفرنسية ضد ساكنة ولاية تطوان.

وارتأت المصالح الولائية إلى ضرورة تأجيل مباراة المغرب التطواني ضد مولودية وجدة إلى غاية يوم الإثنين المقبل، لتجنب أي مسيرة حاشدة قد تشارك فيها الأولتراس، وبالتالي الرفع من الحشد الشعبي الغاضب.

 

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد