المغرب التطواني يسقط الرجاء البيضاوي ولوبيرا ينعش موقعه كمدرب للفريق

أسقط فريق المغرب التطواني، فريق الرجاء البيضاوي بثلاثة أهداف لهدفين، في المباراة التي جمعتهما مساء أمس الثلاثاء 17 نونبر الجاري بمركب محمد الخامس لحساب الجولة السابعة من البطولة الاحترافية، محققا بذلك أول فوز له في بطولة هذا الموسم.

ويرجع الفضل في هذا الفوز لكل من  اللاعب زيد كروش الذي عدل النتيجة من نقطة الجزاء خلال الشوط الأول بعدما كان الفريق متخلفا بهدف للاشيء، قبل أن يضرب بقوة مع بداية الشوط الثاني، ويضيف الهدفين الثاني والثالث عن طريق كل من زهير نعيم وسلمان ولاد الحاج، وكان بإمكانه أن يعزز النتيجة بأهداف أخرى، إلا أن الحظ وقف إلى جانب الرجاويين الذين قلصوا النتيجة في الدقائق الأخيرة عن طريق اللاعب ياسين الصالحي، لتنتهي المباراة بفوز مستحق للفريق التطواني أداء ونتيجة.

وبهذا الفوز رفع الفريق التطواني رصيده إلى 5 نقاط، في انتظار تأكيد صحوته حين يستقبل يوم الأحد القادم فريق المغرب الفاسي بملعب سانية الرمل لحساب الجولة الثامنة من البطولة الاحترافية بداية من الساعة الرابعة والنصف

وبتحقيقه لنتجية الفوز على الرجاء تمكن المدرب الإسباني سيرجيو لوبيرا من إنعاش موقعه بالبقاء على رأس الإدارة التقنية للفريق،بعد أن كان قاب قوسين من الإقالة في حال تحقيق نتيجة سلبية في مباراته ضد الرجاء.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد