center

أزيد من 8000 مناصر سوف يشجعون اتحاد طنجة ضد الوداد بالبيضاء

علمت شمال بوست من مصادر من داخل المكتب المسير لفريق إتحاد طنجة، ان اكثر من 8000 متفرج سوف يرافقون فريقهم إتحاد طنجة الذي سوف يواجه فريق  “الوداد البيضاوي” يوم السبت المقبل على الساعة السابعة والنصف مساء بمركب محمد الخامس بالدار البيضاء.

نفس المصادر، أكدت  ان الجهات المسؤولة وفرت 8000 مقعد لعشاق فريق الأزرق من أصل 38 ألف تذكرة خصصت لهذه المقابلة، إلا أن جماهير الطنجاوية سوف تتدفق على مدينة الدار البيضاء بأرقام أكثر من ذلك.

center

هذا وقد أضافت نفس المصادر، أن الحافلات المخصصة لنقل جمهور طنجة تقريبا ملئت، وهو الأمر الذي يوحي بأن أنصار هيركوليس و الذين يقدرون بالألف سوف يرافقون فريقهم الذي يحتل مرتبة الوصافة، فيما يحتل فريق الوداد المرتبة الأولى ب 16 نقطة مع مقابلة ناقصة.

من جهتها طالب العديد من نشطاء شبكا ت تواصل الاجتماعي “الفايسبوك” الجهة المنظمة بتغيير توقيت المقابلة التي سوف تنطلق  فقط بربع ساعة بعد انتهاء مباراة الكلاسيكو بالبطولة الإسبانية و التي تجمع فريق “ريال مدريد ” بـ “إ.ف. برشلونة”، الأمر الذي يعني أن الجماهير الطنجة والبيضاوية سوف يفرض عليها عدم استكمال الفرجة على الكلاسيكو، او الالتحاق بملعب محمد الخامس بشكل متأخر.

وتجدر الإشارة إلى كون ان إتحاد طنجة لأول مرة سوف ينازل فريق الوداد البيضاوي في مراسيم البطولة الوطنية الاحترافية، منذ أزيد من 8 سنوات عن آخر لقاء جمع بينهما.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد