center

قصة عشق غامضة تضع النجم كريستيانو رونالدو في مرمى الاسئلة

تتضارب الاخبار في الصحف الرياضية الدولية ومواقع التواصل الاجتماعي عن سر الارتباط الاخير للاعب ريال مدريد “رونالدو” بالمغرب وسفره المستمر إليه، حيث انقسمت الأراء والاخبار المستقاه إلى كون الامر مرتبط بعلاقة عشق يعيشها النجم كريستيانو مع فتاة من أكادير، أو أن علاقة مثلية تجمعه مع بطل الملاكة المغربي بدر هاري.

وكانت “ذي صن” البريطانية قد نشرت، أن النجم كريستيانو رونالدو بات على علاقة مع الملاكم المغربي بدر هاري، وهي علاقة قد تكون “مثلية”، حسب ما نقله موقع الصحيفة.

وأشارت تقارير صحفية إسبانية إلى أن نادي ريال مدريد بات معنياً في سؤال رونالدو عن نظام حياته في الفترة الأخيرة، خاصّة مع تراجع مستواه. فرونالدو بات يسافر بعد تدريباته على متن طائرته الخاصة، إلى المغرب، ثلاث مرات في الأسبوع إما للقاء فتاة مغربية بأكادير لم تحدد هويتها بعد أو للقاء بدر هاري.

center

وكان قد ألمح دانيال ريولو المشارك في برنامج رياضي فرنسي “Touche pas a mon sport” إلى أن “العلاقة بين رونالدو وهاري هي أكثر من مجرد صداقة”، مشيراً إلى أن رونالدو يسافر ثلاث أو أربع مرات أسبوعياً للقاء هاري”.

46836_Crop

ونشر هاري على موقعه على انستغرام صورة وهو يحمل كريستيانو كاتباً تحتها “تزوجنا الآن .. أنا حاضر دائماً لحملك يا صديقي”، وذلك حينما كان نجم ريال مدريد يقضي عطلته في مدينة مراكش قبل شهر ونصف، بدعوة من النجم المغربي بدر هاري، وهي الصورة التي علق عليها بطل “الكي – وان” بالعربية حيث كتب “إوى غير تزوجت” مضيفا “سأكون دائما هنا لأحملك أخي”.

هذه الصورة وهذا التعليق، أثارت اهتمام صحيفة “موندو ديبورتيفو” الاسبانية، حينها التي نشرت عنوانا ماكرا حينما كتبت “بدر هاري وكريستيانو رونالدو يقضيان شهر العسل”، ملمحة إلى عقد “قران افتراضي” بين النجمين، ومستندة في ذلك إلى تعليق بدر هاري على الصورة على صفحته الرسمية في الفايسبوك.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد