center

الفنان التطواني معتز أبو الزوز يطرح ألبومه الجديد ” فصول مسرحية “

أصدر الفنان التطواني معتز أبو الزوز ألبومه الجديد وهو الثاني في مشواره الفني في الأسواق بمناسبة السنة الميلادية الجديدة ابتداءا من فاتح يناير 2016 تحت عنوان فصول مسرحية.

و يتضمن الألبوم الجديد ست أغنيات جديدة وهي : فصول مسرحية، غزالة، ربي يخليك ليلي، فرحانة بشبابك، نتينا الكبدة، قالولي فيك السحور، بالإضافة للأغنيتين المنفردتين التي سبق وأصدرهما وهما : ” صغير “، و “حنا خطر ” .

center

يذكر أن الفنان معتز أبو الزوز ينحدر من مدينة تطوان و قد بدأ مشواره الغنائي المتميز سنة 2005 ، و سبق له أن شارك في عدة مهرجانات كمهرجان أوتار و تميز كثيرا خلال مهرجان موازين 2010. ويعد ” فصول مسرحية ” الألبوم  الثاني في ميسرته الفنية بعد ألبومه الأول ” عطيناهم دقيقة’ ”

كان أول ظهور للفنان معتز ابو الزوز في برنامج مواهب سنة 2009، ” غنيها وعليها” في قناة وناتاو إم بي سي . من ذلك البرنامج حتى الآن أنجز أغاني سينغيل على مدى ثلاث سنوات، وشارك بها في برامج تلفزيونية، في القناة الثانية ” دوزيم”، القناة الأولى، والأمازيغية على مستوى المغرب.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد