center

اتحاد طنجة / الفتح الرباطي : الجمهور يتفوق والفريق ينهزم + فيديو

صورة سريالية أبهرت العالم تلك التي رسمها الجمهور الطنجاوي مساء ليلة أمس الأحد 20 دجنبر من الشهر الجاري، خلال المقابلة التي جمعت فريقه اتحاد طنجة بمتصدر الدوري المغربي الإحترافي لكرة القدم لهذه السنة فريق الفتح الرباطي.

جمهور فريق فارس البوغاز طل يرفع شعار طنجاوي و راسي عالي، وجيبوها يا الأولاد منذ ساعات قبل إنطلاق المباراة و امتد تشجيعهم حتى إعلان حكم المقابلة على نهاية مباراة القمة، حيث أجمع كل متتبعين أن حضارية جمهور الطنجاوي وإبداعه في التشجيع تجعله يعتبر من بين أحسن الجماهير العالمية.

هذا وقد أبدع جمهور الأزرق الذي فاق 45 ألف متفرج في تيفوا الذي رفع في بداية المقابلة، حيث لم يقف الجمهور عند هذا الحد بل جعل من دقيقة 65 من عمر مقابلة دقيقة لا تنسى بالمشهد الدراماتيكي الذي عم كل أرجاء المقابلة.

center

هكذا إذن تفوق الجمهور الطنجاوي على فريقه الذي لم يستطع مجاراة أبناء وليد الركراكي، حيث استطاع فريق الخصم أن يسجل هدف الفوز خلال الشوط الثاني من عمر المقابلة، ليعزز بذلك الفريق الرباطي مركزه في صدارة الدوري حيث ينفرد بالرتبة الأولى ب26 نقطة وبفارق نقطتين عن فريق الوداد البيضاوي في ما يحتل فريق اتحاد طنجة الرتبة الثالثة ب 19 نقطة.

وتجدر الإشارة إلى كون أن اتحد طنجة سوف يواجه في الدورة القادمة و هي دورة 13 من البطولة الإحترافية لكرة القدم في نسختها الخامسة فريق الكوكب المراكشي حيث سوف يلعب الأزرق خارج ميدانه فيما سوف يستضيف في دورة 14 فريق مولدية وجدة.

https://www.youtube.com/watch?v=jkJbOURzNwE

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد