center

برشلونة تستضيف مواجهة ودية بين اتحاد طنجة ضد الرجاء

سيواجه فارس البوغاز اتحاد طنجة مقابلة ودية ضد نظيرة فريق الرجاء بدعوة من هذا الأخير، وهي المباراة التي ستحتضنها مدينة برشلونة الإسبانية.

إدارة الفريق الأزرق أكدت أن مسؤولي الرجاء البيضاوي اتصلوا بهم من أجل من أجل إجراء مباراة ودية تجمع الفريقين بمدينة برشلونة في فترة توقف البطولة الاحترافية استعدادا لمرحلة الإياب..

هذا وقد أعلنت إدارة النادي على صفحتها الرسمية في الفيسبوك أنها وافقت مبدئيا على إجراء هذا اللقاء الودي، الذي يمكن أن يلعب يوم السبت 30 يناير القادم بمدينة برشلونة وهي الفترة التي سوف تكون فيها البطولة الوطنية لكرة القدم متوقفة.

center

ووفق ما أعلنه الموقع الرسمي للفريق الأخضر فإن الأخير يعتزم تنظيم مباراة ودية أمام فريق اتحاد طنجة، في 30 من يناير المقبل بمدينة برشلونة الاسبانية دون تحديد الملعب المحتضن للمباراة،.

كما أن حسم تفاصيل المباراة والملعب الذي ستجرى عليه ستتم بشكل رسمي خلال اجتماع سيجمع مكتب الناديين خلال اليوم القادمين بمدينة الدار البيضاء، حيث سيتم الإعلان عن التفاصيل بشكل رسمي في ندوة صحفية سوف تعقد بمدينة الدار البيضاء.

وتجدر الإشارة إلى كون أن الفريق الأخضر سوف يستضيف إتحاد طنجة ضمن فعاليات دورة 15 من البطولة الإحترافية لكرة القدم في نسختها 15 يوم الثلاثاء 5 يناير من السنة القادمة على الساعة السابعة مساء

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد