center

مصرع شاب تطواني ثاني خلال أسبوع في القتال الدائر بسورية

لقي شاب تطواني يقاتل ضمن صفوف التنظيم الإرهابي داعش مصرعه مؤخرا في الحرب السورية القائمة بين الجيش العربي السوري والتنظيمات الإرهابية المتطرفة.

وعلمت شمال بوست أن الشاب التطوني يدعى ” عبد الإله الشعرة ” الذي ينحدر من حي طابولة  قد لقي حتفه مؤخرا في القتال الدائر بسورية بين التنظيمات المقاتلة والجيش السوري والتي ارتفعت حدتها مع دخول الطيران الروسي على خط ضرب مواقع المقاتلين الأجانب.

center

وكان ” عبد الله الشعرة” قد ظهر في صورة وهو يرفع أصبع التشهد، إلى جانب محمد حمدوش، المعروف بـ”كوكيتو”، قاطع الرؤوس المنتمي لتنظيم الدولة الإسلامية في العراق والشام المعروفة اختصارا بـ”داعش”، الذي لقي هو الآخر حتفه خلال شهر نونبر الماضي.

وينضاف ” الشعرة ” للعديد من شباب مدينة تطوان الذين لقوا مصرعهم خلال هذه السنة في القتال الدائر بسورية أغلبهم ينتمي لتنظيم داعش الذي بدأ يتقهقر مع قوة ضربات الطيران الروسي، وتقدم الجيش السوري على الأرض حيث أصبح يسيطر على عدة مواقع كانت تحت أيدي داعش.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد