center

الاكتظاظ واختناق حركة السير يجبر سلطات سبتة المحتلة على إقفال معبر تاراخال

اضطرت السلطات الإسبانية بسبتة المحتلة صباح اليوم الثلاثاء إلى توقيف حركة المرور بمعبر تاراخال بسبب الأعداد الكبيرة من ممتهني التهريب الذين سدوا الطريق الوحيدة المؤدية إلى النقطة الحدودية من الجانب الإسباني.

وأدى هذا الاجتياح الكبير للممتهني التهريب لمعبر تاراخال في شلل لحركة المرور لأزيد من خمس ساعات متواصلة، خاصة عند ساعة الذروة التي يهم فيها ممتهني التهريب بمغادرة المدينة المحتلة في اتجاه المغرب.

center

وبحسب مصادر من داخل المدينة المحتلة فقد وصل طابور السيارات إلى وسط المدينة عند الساعة الخامسة بالتوقيت الإسباني، كما وصل طابور السيارات من الجانب المغربي إلى مدخل مدينة الفنيدق والتي كانت تنتظر دورها في الدخول إلى سبتة.

وتعرف سبتة المحتلة خلال الفترة الحالية مع قرب احتفالات رأس السنة الميلادية توافد الآلاف من المغاربة من مدن الشمال والداخل الذين يحصلون على تأشيرة مؤقتة أو طويلة الأمد، بهدف الاحتفال من جهة بالسنة الميلادية عند البعض، والتبضع من محلاتها عند البعض الآخر خاصة مع عروض التخفيض التي تعرفها جل المحلات والأسواق الكبرى.

شمال بوستشمال بوست

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد