إتحاد طنجة يسحق مولدية وجدة بثلاثية نظيفة

إستطاع فريق فارس البوغاز أن يبصم لنفسه أول فوز خلال سنة 2016 ،برسم الدورة 14 من البطولة الإحترافية لكرة القدم في نسختها الخامسة حيث إنتصرت كتيبة بن شيخة على مولودية وجدة بثلاثة أهداف لصفر، مواصلا بذلك أداءه الرائع في البطولة الاحترافية.

اتحاد طنجة بدا متحكما أكثر في المباراة منذ بدايتها، حيث خلق فرصتين سانحتين للتسجيل قبل أن يهز بدر كشاني الشباك في الدقيقة 41، حاسما الشوط الأول لصالح الاتحاد. وفي الجولة الثانية، كان الفريق الطنجي أكثر فعالية وأكثر سيطرة على الكرة، ومنذ أولى الدقائق تمكن من مضاعفة النتيجة عبر المتألق أحمد حمودان وبالضبط في الدقيقة 47.

ومن اللحظات القوية في هذه المباراة، كانت لحظة عودة المحترف الإيفواري هيرفي إلى الميادين بقميص الاتحاد، حيث بصم على أداء مميز توجه بالهدف الثالث في الدقيقة 76.

وبهذه النتيجة أصبح الفريق الطنجي يحتل المرتبة الثالتة ب25،حيث سوف يلتقي في آخر مبارة من البطولة الخريفية فريق الرجاء البيضاوي وذلك يوم الخميس 7 يناير 2016.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد