فارس البوغاز يتعادل مع الرجاء ويضيع لقب بطولة الخريف

أهدرت كتيبة بن شيخة فوزا ثمينا خلال اللقاء الذي جمع فريقه اتحاد طنجة بنادي الرجاء البيضاوي، مساء يوم الخميس 7 يناير من الشهر الجاري برسم الدورة 15 من البطولة الإحترافية لكرة القدم في نسختها الخامسة، والذي كان سيمنح لها الفوز باللقب الخريفي .

المقابلة التي أجريت بملعب محمد الخامس بالدار البيضاء، عرفت سيطرة تامة في بداية مقابلة من طرف فارس البوغاز حيث إستطاع شمال بوستتسجيل أولى أهدافه عن طريق اللاعب المدافع البوسني “إينيس سيبوفيتش” ، لعيود بعد ذلك اللاعب حمودان من تعميق الفارق بعد ما سجل الهدف الثاني لفريقه في الدقيقة 35 من الجولة الأولى.

كتيبة بن شيخة لم تستطع الصمود وبدأ خط الدفاع والوسط يرتكب أخطاء متتالية الأمر الذي فتح المجال أمام فريق الرجاء البيضاوي من تسجيل الهدف الأول عن طريق اللاعب أحمد جحوح في الدقيقة 44 من الشوط الأول عن طريق ضربة جزاء.

خلال الشوط الثاني من عمر المقابلة شهدت سيطرة تامة للفريق الأخضر، بعد ما تراجع فارس البوغاز إلى الدفاع و الإكتفاء بقطع هجومات الخصم، دون محاولة القيام بأي مرتدات تدكر، حيث لجأ بنشيخة إلى تعزيز خط الوسط وإخراج المهاجمين، الأمر الذي سهل على الرجاويين تسجيل هدف التعادل عن طريق اللاعب الكونغولي  ليما مابيدي في الدقيقة الخامسة والسبعون.

بالنسبة لما تبقى من عمر المقابلة، عرفت ضغطا طفيفا لفريق اتحاد طنجة حيث أهدر بعض المحاولات كانت قادرة على منحه الإنتصار وتصدر زعامة البطولة الإحترافية.

و بهذا التعادل الإيجابي، حافظ فريق اتحاد طنجة على الرتبة الثالتة بـ 26 نقطة وبفارق نقطتين عن متصدري البطولة الخريفية الفتح الرباطي و الوداد البيضاوي بـ 28 نقطة، فيما أصبح فريق الرجاء البيضاوي يحتل المرتبة العاشرة بـ 18 نقطة.

بالمقابل أعتبر الجمهور بطل المقابلة، حيث رافق الفريق الطنجي عدة الاف من المشجعين، الذين شجعوا فريقهم بشكل حضاري وراقي جدا، حيث قاموا  بتنفيد كلاكاج غاية في الروعة بعد نهاية المقابلة.

وجدير بالذكر أن الفريقين سوف يلتقيان في مقابلة ودية يوم الأحد 31 يناير من الشهر الجاري بملعب إسبانيول برشلونة بإسبانيا.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد