center

اتحاد طنجة يعزز تشكيلته باللاعب يوسف سيكور

أعلن المكتب المسير لفريق اتحاد طنجة فرع كرة القدم، مساء يوم أمس الأربعاء، أنه تعاقد رسميا مع اللاعب يوسف سيكور، لاعب وسط ميدان فريق الفتح الرباطي، بعقد احترافي يمتد لسنة و نصف قابلة للتمديد.

يوسف سيكور، البالغ من العمر 27 سنة، يشغل مركز وسط ميدان الدفاعي و الهجومي، انطلقت مسيرته الكروية من ناشئي نادي بوردو الفرنسي، وسبق له أن جاور العديد من الأندية الأوروبية كفريق نانت و سيدان الفرنسيين، و أيضا نادي ديوشغيوري و لومبارد بابا من الدوري المجري، بالإضافة إلى نادي لييرس البلجيكي، قبل أن يحط الرحال بالدوري المغربي و تحديدا بفريق الفتح الرباطي.

center

ويتميز اللاعب سيكور ببنية جسمانية قوية، حيث يبلغ من الطول 188 سم، و يعد من اللاعبين الذين يمتلكون حس تهديفي كبير و بإمكانه إعطاء الإضافة لفريق اتحاد طنجة.

هذا وقد أعلن الكاتب العام لإتحاد طنجة حسن بلخيصر أن الفريق سوف يجلب في الأيام القليلة لاعبين وحارس مرمى لتعزيز صفوف فريقه. كما تجدر الإشاة إلى كون أن عبد الحميد أبرشان رئيس نادي اتحاد طنجة لكرة القدم أعلن خلال الندوة الصحفية التي نظمها ناديه يوم أمس الأربعاء، أن طموحات المكتب ارتفعت لدرجة أنهم اصبحوا يطمعون في الفوز بالبطولة الإحترافية -اتصالات المغرب – في نسختها الخامسة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد