البيجيدي يجمد وضعية الأمين بوخبزة داخل هياكل الحزب

قررت هيئة التحكيم الوطنية لحزب العدالة و التنمية مؤخرا، تجميد عضوية عضو مجلسها الوطني ونائب الكاتب الإقليمي لمدينة تطوان ، محمد الأمين بوخبزة بالحزب لمدة سنة، مع إعفاءه من جميع المسؤوليات التي يتولاها داخل الحزب لنفس المدة.

ووف موقع ” هالة أنفو ” فالقرار المتخذ يأتي على خلفية الصراع الذي عرفه الحزب، في فترة ما بعد الانتخابات الجماعية، وسيل الاتهامات التي كالها الأمين بوخبزة، لمحمد ايدعمار برلماني الحزب والرئيس الحالي للجماعة الحضرية لتطوان ، وصلت إلى إتهام بعض الأسماء التي حازت عضوية داخل المجلس الجماعي بالقوادة و الدعارة .

وكانت هيئة التحكيم بحزب المصباح قد إستمعت في وقت سابق إلى دفوعات بوخبزة في جلسة خاصة، و التي لم ترق إلى تأكيد إتهاماته، الشيء الذي دفعها إلى اتخاذ قرارها بمؤاخذته لما نسب إليه من قذف وسب في حق النائب البرلماني محمد إدعمار وبعض أعضاء لائحة المصباح، هذا إلى الإتهامات الواهية والمجانية لبعض أعضاء تحالف الوفاء.

وبهذا القرار يكون الحزب قد أدان الأمين بوخبز ، وضحد كل الإتهامات التي أطلقها سابقا، مما قد يدفع بالأمين إلى البحث على فضاء حزبي آخر يبحث من خلاله الثأر من غريمه إيدعمار، ومنافسته في الإستحقاقات المقبلة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد