إلقاء القبض على قاتلي بائع المجوهرات بطنجة + فيديو

تمكنت عناصر الشرطة القضائية والأمن العمومي بالمنطقة الأمنية الثانية بني مكادة، مساء يوم أمس الإثنين 8 فبراير من الشهر الجاري، من إلقاء القبض على مرتكبي جريمة القتل البشعة التي هزت ساكنة مقاطعة بني مكادة بطنجة بعد مقتل تاجر مجوهرات داخل محله الكائن بحومة الحداد.

هذا وقد كشفت، مصادر مطلعة أن التحريات التي قامت بها مختلف الأجهزة الأمنية ومن بينها عناصر الشرطة القضائية أفضت لإيقاف المتهمين بمنطقة “بلاكا العوامة”، في أقل من أربع ساعات من وقوع الجريمة، بعدما فر المتهمين من مكان وقوع الجريمة، أحدهم أصيب بجروح في يده اليمنى، وهو من مواليد مدينة سلا سنة 1994 فيما الآخر شريكه في الجريمة من مواليد سنة 1998 بمدينة تاونات.

هذا وقد عاشت ساكنة مدينة طنجة، جريمة جديدة و مرعبة مساء يوم أمس الاثنين 8 فبراير من الشهر الجاري، حينما أقدم شخصان، على ذبح بائع مجوهرات وسرقة محله، قبل أن يلوذا بالفرار، بحي “الحداد”، بمقاطعة بني مكادة. المجرمين كان غرضهما السطو على كمية مهمة من محتويات المحل، الأمر الذي أجبرهم على ذبح صاحب المحل المدعو قيد حياته «سعيد غري”، و البالغ من العمر 54 سنة، بعد ما حاول صدهم في البداية.

مصادر من عين المكان أكدت أن السكان، أثارهم مشهد هروب شخصان من داخل محل المجوهرات والحلي، فهرعوا إليه لمعاينة الأمر، ليصدموا بوجود البائع المدعو ملقيا على الأرض بعد ما تلقى ضربة قاتلة على مستوى الجهة اليمنى للعنق.

هذا و قد استنكر المئات من ساكنة المنطقة الذين تجمهروا بكثافة أمام محل المجوهرات عند إخراج الشرطة العلمية للجثة، (استنكروا) هذا الفعل مرددين، بالمقابل علمت شمال بوست ان عددا من نشطاء شبكة التواصل الإجتماعي قد دعوا الى تنظيم وقفة احتجاجية السبت المقبل للتنديد بالتردي الأمن بمدينة طنجة، حيث سبق لهم وأن نظموا وقفة احتجاجية غشت من السنة الماضية.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد