نضالات المتصرفين تتواصل تحت عنوان الإصرار

علمت شمال بوست من خلال بلاغ صادر عن مكتب الاتحاد الوطني للمتصرفين المغاربة بإقليم تطوان وعمالة المضيق – الفنيدق،  عودة المتصرفين إلى خوض أشكالهم النضالية من جديد والاستمرار في المطالبة بما يعتبرونه حقوقا مشروعة وعلى رأسها العدالة الأجرية، ومطالب أخرى تتمثل في تغيير نمط الترقية وتسريع وتيرتها، مع إعادة النظر في بنية الإطار المتصرف وتحصينه أسوة بفئات  أخرى لها نفس مستوى التكوين وتقوم بمهام تتساوى من حيث المستوى ودرجة المسؤولية والأهمية مع مهام التي يضطلع بها المتصرف.

وفي أول تصريح خص به جريدة “شمال بوست” بعد المؤتمر الوطني الأول للاتحاد، قال الكاتب الإقليمي ونائب الكاتب العام الوطني “عصام خربوش”، سنواصل عملنا سيرا على نفس الطريق وبالوتيرة المطلوبة مؤمنين بعدالة قضيتنا، ومستعدين للذهاب إلى أبعد الحدود من أجل انتزاع حقوقنا والحفاظ على المكتسبات القائمة، مؤكدا على أن نهج الحكومة لاستراتيجيه غض الطرف وتاكتيك التسويف والمراوغة المكشوفة في المراحل المحرجة قد يسفر عن ما لا يحمد عقباه، باستمرار الوضعية المتأزمة والمحتقنة اجتماعيا وانسداد أفق الحوار مع الحكومة الحالية.

نص البلاغ 

12696406_1123547780989407_1377193754_o

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد