قوات الأمن تطوق أشكالا احتجاجية للأساتذة المتدربين بتطوان

حاصرت قوات الأمن العمومية صباح اليوم الخميس مسيرة الأساتذة المتدربين بمركز تطوان، بعد تنفيذهم لشكلهم الاحتجاجي موازاة مع باقي تنسيقيات الأساتذة عبر مختلف مراكز التدريب بالمغرب.

وعرفت ساحة الحمامة إنزالا أمنيا مكثفا، من طرف عناصر الأمن وفرق التدخل السريع وعناصر من الشرطة القضائية التي عملت على تطويق المحتجين بالقرب من ثانوية جابر بن حيان، حيث وضعتهم داخل دائرة أحاطت بها القوات العمومية من كل جانب، لمنعهم من إكمال مسيرتهم الاحتجاجية.

في ذات السياق أشارت مصادر إعلامية محلية إلى أن أستاذا متدربا أصيب اليوم بساحة الحمامة البيضاء بتطوان، وذلك بعد تدخل القوات الأمنية لتفريق الشكل الاحتجاجي، حيث حمله  زوملاؤه على الأكتاف لنقله للمستشفى لتلقي العلاج خاصة وأن سيارات الإسعاف كانت مرابطة بالقرب من مكان الاحتجاج، فيما لم تعرف لحد الساعة نوعية الإصابة.

وعملت تنسيقية الأساتذة المتدربين بتطوان على تقسيم نفسها إلى مجموعات كل واحدة تحتج بمكان محدد وخاصة بالقرب من مقر نيابة التعليم بتطوان وشارع محمد الخامس.

 

 

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد