Web Analytics
غير مصنف

قوات الأمن تطوق أشكالا احتجاجية للأساتذة المتدربين بتطوان

حاصرت قوات الأمن العمومية صباح اليوم الخميس مسيرة الأساتذة المتدربين بمركز تطوان، بعد تنفيذهم لشكلهم الاحتجاجي موازاة مع باقي تنسيقيات الأساتذة عبر مختلف مراكز التدريب بالمغرب.

وعرفت ساحة الحمامة إنزالا أمنيا مكثفا، من طرف عناصر الأمن وفرق التدخل السريع وعناصر من الشرطة القضائية التي عملت على تطويق المحتجين بالقرب من ثانوية جابر بن حيان، حيث وضعتهم داخل دائرة أحاطت بها القوات العمومية من كل جانب، لمنعهم من إكمال مسيرتهم الاحتجاجية.

في ذات السياق أشارت مصادر إعلامية محلية إلى أن أستاذا متدربا أصيب اليوم بساحة الحمامة البيضاء بتطوان، وذلك بعد تدخل القوات الأمنية لتفريق الشكل الاحتجاجي، حيث حمله  زوملاؤه على الأكتاف لنقله للمستشفى لتلقي العلاج خاصة وأن سيارات الإسعاف كانت مرابطة بالقرب من مكان الاحتجاج، فيما لم تعرف لحد الساعة نوعية الإصابة.

وعملت تنسيقية الأساتذة المتدربين بتطوان على تقسيم نفسها إلى مجموعات كل واحدة تحتج بمكان محدد وخاصة بالقرب من مقر نيابة التعليم بتطوان وشارع محمد الخامس.

 

 

اظهر المزيد

Chamal Post

شمال بوست (Chamal Post | CP) موقع قانونيّ مسجّل تحت رقم 2017/06 جريدة بشعبة الحرّيّات العامّة بالنّيابة العامّة للمحكمة الابتدائيّة بطنجة بظهير شريف رقم 122.16.1 / قانون 88.13 المتعلّق بالصّحافة والنّشر 2013-2022

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى