الجامعة تقدم المدرب الجديد للمنتخب المغربي لوسائل الإعلام

عقدت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم صباح اليوم ندوة صحفية لتقديم المدرب الجديد للمنتخب الوطني الفرنسي ” هيرفي رينارد ” لوسائل الإعلام بعد أن توصلت معه لاتفاق من أجل الإشراف على المتخب الأول خلفا للإطار الوطني بادو الزاكي.

وأبرمت الجامعة، عقدا جديدا مع “هيرفي”، بأجر 65 مليون سنتيم شهريا، بدون التعويضات، بتاريخ يمتد لـثلاث سنوات، مع التزامه بتأهيل المنتخب لبطولتي كأس إفريقيا “الكان”، المرتقب في 2017 بالغابون، وكأس العالم بروسيا سنة 2018.

وحسب ما ذكرته صحيفة “جون أفريك” الفرنسية، يفوق الأجر الذي تعاقد المغرب بموجبه مع المدرب الفرنسي “هيرفي رينارد”، أجره مع “ساحل العاج”،  بـ15 مليون سنتيم، حيث كان يتقاضى 50 مليون سنتيم.

ووفق ما ذكره موقع ” اليوم 24 ” فقد اختار الناخب الوطني الجديد هيرفي رونار بداية ودية لعلاقته بالصحافة المغربية باستقبالهم، في أولى ندواته الصحفية ب “صباح الخير” باللغة العربية، وهو ما استحسنه الحاضرون. وأعرب رونارد عن سعادته بالاشراف على المنتخب الوطني، مبرزا أن الظفر باللقب يتطلب عملا جديا والثقة في النفس واللاعبين، فضلا عن عامل الحظ، الذي اعتبره مهما في اللعبة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد