شاب عشريني يذبح والدته بحومة الشوك بطنجة

استيقظت ساكنة حومة الشوك في ساعات مبكرة من صباح اليوم السبت، على وقائع جريمة شنعاء، بطلها شاب عشريني، أقدم على قتل وذبح والدته البالغة 45 سنة من عمرها، من الوريد إلى الوريد.

شهود عيان أكدوا لشمال بوست، أن الشاب البالغ من العمر 24 سنة والمسمى (م.ا)، وجه طعنات قاتلة لوالدته المسماة قيد حياتها (الكبيرة.ب)، بواسطة السلاح الأبيض.

هذا وقد تمكنت عناصر الشرطة القضائية بالمنطقة الأمنية الثانية بني مكادة،حوالي الساعة الثالثة صباحا، من إلقاء القبض على المتهم، وبحوزته معالم الجريمة.

وأكدت نفس المصادر، أن عناصر الأمن وفور توصلها بخبر مقتل سيدة بحومة الشوك بمنطقة مغوغة، عملت على إيقاف المتهم وحجز السلاح الأبيض أداة الجريمة وتم نقله إلى مقر المنطقة الأمنية بني مكادة حيث تم الاستماع إليه لمعرفة ملابسات الحادث الذي هز حي بنكيران الشعبي.

وتجدر الإشارة إلى أن هذه الجريمة تعتبر الثانية من نوعها خلال سنة 2016، حيث سبق لشاب آخر من مدينة طنجة أن أقدم خلال نفس السنة على قتل والدته.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد