عاجل : تدخل أمني لفض اعتصام الأساتذة المتدربين بتطوان

علمت شمال بوست قبل قليل أن قوات الأمن العمومية بتطوان تدخلت لفض اعتصام الأساتذة المتدربين بمركز تطوان، والذي نفذوه صباح اليوم أمام مقر الأكاديمية الجهوية للتربية والتكوين، حيث كان من المفترض أن يتخلله مبيت ليلي.

مصادر شمال بوست أكدت أن قوات الأمن صادرت الأغطية والأفرشة التي كان الأساتذة المتدربون يلتحفونها في اعتصامهم، حيث أسفر التدخل الأمني لفض الاعتصام عن إصابات في صفوف المعتصمين تم نقل بعضهم للمستشفى المدني سانية الرمل لتلقي الإسعافات.

وفي اتصال لموقع شمال بوست مع منسق الأساتذة المتدربين بتطوان ” محمد اللوزي ” أكد أن قوات الأمن تدخلت بالقوة لفض الاعتصام والذي أسفر عن إصابتين في صفوف الأساتذة، لازالو ينتظرون لحد الساعة لمعرفة طبيعة الإصابات.

كما أضاف ذات المتحدث أن قوات الأمن حاولت اعتقاله مرتين من داخل المعتصم لولا يقظة وتدخل زملائه ودعمهم، مؤكدا في الوقت ذاته إلى أن الجميع قرر فض الاعتصام في انتظار أن تعيد القوات العمومية الأغطية والأفرشة المصادرة. ومن المقرر أن يعود الأساتذة مجددا يوم غد لتنفيذ اعتصام جديد، حسب ما أكده ” محمد اللوزي “.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد